رياضة

جنش جاهز لمباراة المصرى يوم الخميس المقبل

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن جاهزية محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم للمشاركة في مباراة المصري المقبلة.

وتعرض جنش للإصابة فى الشوط الثانى وتوقفت المباراة لعلاجه ثم استكملها بشكل جيد، إلا أن الجهاز الطبى للفريق حرص على التأكد من سلامته للمباراة المقبلة لتقديم تقريرا للسويسرى كريستيان جروس

ويحل الزمالك ضيفًا على المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد الجهاز الفني على أن جنش سيتواجد في المباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي في اللقاء المقبل بعد الاطمئنان عليه بعد مباراة أغادير.

وخضع محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى الزمالك، لكشف طبى خلال الساعات الماضية بعد مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربى، التى جمعت الفريقين على ملعب أدرار، فى ذهاب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى انتهت بالتعادل السلبى، بعد تعرضه لكدمة فى القدم خلال المباراة التى أقيمت بمدينة أغادير.

وتأكد من الكشف الطبى الذى خضع له جنش أنه سيكون جاهزاً للتواجد مع الفريق الأبيض فى المباراة المقبلة أمام المصرى البورسعيدى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى