فنون

“رامز مجنون رسمي” لرامز جلال فى رمضان المقبل 2020

رغم انتشار فيروس كورونا المستجد في عدد من الدول العربية ومنع الطيران لاحتوائه إلا أن ذلك لم يمنع الفنان رامز جلال من الانتهاء من برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه سنويًا في رمضان.

وانتهى رامز جلال من معظم حلقات البرنامج الذي يتم تصويره العام الحالي 2020 في مدينة دبي بالإمارات، قبل نحو 10 أيام، حلقات البرنامج العام الحالي ستكون أقل من 30 حلقة بسبب إلغاء بعض الحلقات بسبب الإجراءات الاحترازية في الإمارات وبعض الدول لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر بورصة برامج المقالب الفنان رامز جلال، الذى يقدم هذا العام برنامج «رامز مجنون رسمى»، ويعتمد المقلب على استضافة الفنانة والمذيعة اليمنية أروى، لأحد نجوم الفن والرياضة، قبل أن تخدعه بتوجيه عدد من الأسئلة مرتبطة برأيه فى ثلاث صور لثلاث شخصيات من بينها صورة رامز جلال، ليفاجأ الضيف بظهوره يخرج منها؛ حيث يتم وضع الصورة أمام الضيف.

ويظهر رامز خلال هذا العام من خلال برنامج جديد يعتمد فى الأساس على وضع المتسابق على «كرسى الاعتراف» التى يتم خداع الضيف به، وتبدأ المذيعة أروى التى ستكون الطعم بالنسبة لرامز، بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت، وفى الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه فى صور لثلاث شخصيات، أحدها لرامز جلال الذى يخرج منها فى مفاجأة للضيف.

وقائمة ضحايا مقلب رامز جلال هذا العام، تشمل كل من ياسمين صبرى، وياسمين رئيس، وأروى جودة، وبسمة، وأمينة خليل، ومحيى إسماعيل، ونبيلة عبيد، وفيفى عبده، وسوزان نجم الدين، ومنة عرفة، ونجمى المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا، بالإضافة إلى عدد من نجوم الرياضة أبرزهم؛ على معلول، وسيد عبدالحفيظ، وكهربا، ومحمد الشناوى، وأشرف بن شرقى، وطارق حامد، وأبوالمعاطى زكى.

وحرص رامز جلال على أن ينشر البوستر الرسمى للبرنامج عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، واكتفى بكتابة؛ «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وكان  أخر ما قدمه رامز جلال برنامج «رامز في الشلال» فى 2019 حيث كان يظهر متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، وبعد أن يواجه ضحاياه من النجوم الأمواج ويسقطون في الشلال، يفاجئون بالغوريلا المصطنعة، ليقوم رامز في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه بالضرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى