فنون

رجوع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمى فى الحلقة 13 من “ونحب تانى ليه”

حقق مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز هذا العام، “ونحب تاني ليه”، ردود فعل كثيرة من قبل الجمهور، حيث تقدم شخصية فنانة تشكيلية، تمتلك معرضاً للتماثيل والمصنوعات التي تنفذها، وإلى جوار ذلك تعمل مهندسة ديكور في بعض الأعمال التلفزيونية والإعلانات.

بدأت الحلقة 13 من مسلسل “ونحب تانى ليه”، للنجمة ياسمين عبد العزيز، لقاء غير مرتب لـ”غالية” ياسمين عبد العزيز و”مراد” كريم فهمى، عندما كانت ياسمين فى إحدى المحلات لتتفاجأ بوجود كريم فى نفس المكان، والذى شكر القدر فى بداية حديثه معها لترتيبه هذه الصدفة.

سأل كريم ياسمين هل تعتقد أن علاقتها بيسرا “تارا عماد” تستحق أن تضحى به من أجلها؟، فتبرر ياسمين له موقف يسرا منها، وذلك لأنها لا تعرف كل تفاصيل الموضوع، وهى تلتمس لها العذر، ولكن يؤكد لها كريم أن يسرا لا تحبها، ولا تحب سوى نفسها فهى إنسانة أنانية.

وتؤكد ياسمين لكريم أن قرارها بالابتعاد عنه ليس من أجل يسرا ولكن من أجل أن ترضى ضميرها، يعترف كريم لها بحبه وأنه لا يريد أى شيء سواها، وعلى استعداد أن يضحى بكل شيء مقابل أن يكون معها، كل ذلك فى محاولة منه للرجوع لبعضهما البعض.

يطلب كريم من ياسمين أن تحب نفسها، لأن الفرصة لن تأتى سوى مرة واحدة ولن تقابل كل يوم شخصا يحبها ويكون مناسبا، وأنهما لم يعيشا سوى مرة واحد، فلا بد ألا تظلم نفسها، تقتنع ياسمين بكلامه لكن تطلب منه فرصة للتفكير.

ويعرض المسلسل على قناة CBC، وCBC دراما وهو بطولة ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى