حوادث

زوج ينهي حياة زوجته فى ليله الحنه بالقليوبيه

خيم الحزن على أهالي مدينة قليوب بعد كشف ملابسات إنهاء فتاه جرى العثور على جثتها وبها عدة طعنات وإصابات بجوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية في يوم حفل «الحناء» الخاص بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها.

وأكدت تحريات قطاع الأمن العام أن وراء ارتكاب الواقعة هو ابن عمة المجني عليها، وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأكد المتهم أنه عقد قرانه على المجني عليها على غير رغبته، حيث أن لوالديه أجبروه على الارتباط عاطفياً بها، فعقد العزم على التخلص من المجني عليها فاستدرجها لمكان نائي وتعدي عليها بسلاح أبيض “سكين ” وبعد تأكده من موتها استولى على هاتفها المحمول وفر هاربًا.

واستكمل المتهم في اعترافاته أنه عاد لمنزل المجني عليها مرة أخرى وعندما اكتشف ذويها عدم تواجدها قاموا بالبحث عنها إلى أن عثروا عليها جثة هامدة، فنقلها للمستشفى حتى يبعد عنه الشك، ودل الشرطة على الأداة المستخدمة فـي الواقعة وهاتف محمول المجني عليها.

وقال:” استدرجت عروستي ليلة الحنة لمكان نائي لإنهاء حياتها لإن أهلي أجبروني على الزواج منها، وأنا مرتبط عاطفيًا بفتاة أخرى”.

وكان قسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، قد تلقى بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة لفتاة بها عدة طعنات، حيث أكد والد المجني عليها أنه أثناء الاحتفال بـ «حنة» ابنته أمام منزله، ورد لها اتصال هاتفي على إثر ذلك قامت بالخروج من البيت وبعد تأخرها بحث عنها وعثر عليها في مكان نائي وبها عدة إصابات فنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى