رياضة

سموحة تطلب ضم باسم مرسى وتنتظر موافقة الزمالك

جاء طارق يحيي  المدير الفني لفريق سموحة فى حوار إذاعى مساء أمس إن الزمالك هو صاحب القرار النهائي لحسم مفاوضات انضمام باسم مرسي لفريق سموحة خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وأضاف أن باسم مرسي وقع علي استمارة رغبة لناديه ومن المستحيل أن يوقع اللاعب على أي شئ بدون علم الزمالك مشيرا إلى أنه يعتبر اللاعب مثل شقيقه الأصغر، وعليه أن يستعيد ثقته في نفسه مرة أخرى من أجل استعادة مستواه والانضمام للمنتخب.

واختتم طارق يحيى حديثه بتأكيده أن إدارة سموحة لن تفعل أي خطوة للتفاوض مع باسم مرسي بدون موافقة الزمالك المفاوضات مباشرة مع القلعة البيضاء ويتبقى فقط الشروط المادية والإدارة تفاوضت مع اللاعب ووقع على استمارة رغبة فقط ولن يتم تفعيلها إلا بموافقة مسؤولي القلعة البيضاء.

وكشف موقع ترانسفير ماركت العالمى المختص بتحديد أسعار اللاعبين عالميًا أن تراجعت القيمة التسويقية لباسم مرسى لتصبح 600 ألف يورو بدلاً من مليون يورو وذلك عقب خوضه تجربة احتراف غير موفقة بالدورى اليونانى مطلع الموسم الحالى .

وقرر باسم مرسى فسخ عقد إعارته مع نادى لاريسا والعودة للدورى المصرى مرة أخرى ودخل دائرة حسابات العديد من الأندية لكنه استقر على الانضمام لنادى سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم ويتبقى اتفاق نادى سموحة مع مسئولي الزمالك على القيمة المالية لإتمام الصفقة بعد إنهاء الاتفاقات مع اللاعب بشكل نهائى .

والزمالك  يرحب بعقد صفقة تبادلية مع نادى سموحة نظرًا لرغبة الأخير فى ضم باسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد فسخ عقد إعارته لنادى لاريسا اليونانى .

فيسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع سموحة ياسر إبراهيم لكن اختلفوا كثيرا فى المقابل المادى حول قيمة الصفقة بعدما طلب سموحة 15 مليون جنيه للاستغناء عن إبراهيم والزمالك حدد قيمة إعارة باسم مرسى 4 ملايين جنيه لإتمام الصفقة .

وبهذا الإتفاق إذا تم هيكون صفقة تبادلية بين سموحة ونادى الزمالك بانتقال باسم مرسى للنادى على سبيل الإعارة وحصول الزمالك على اللاعب ياسر إبراهيم بشكل نهائى وسداد مقابل مادى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى