رياضة

سموحة يقفز للمركز الثالث بعد فوزه المستحق على بيراميدز بثلاثية نظيفة

شرح أحمد سامي المدير الفني لسموحة عن التحديات الصعبة التي سيواجها في الموسم المقبل، وعن فرص الفريق السكندري في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وفاز سموحة على بيراميدز أمس الثلاثاء بنتيجة 3-0 باللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ26 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقفز سموحة للمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الممتاز خلف المتصدر الزمالك وصاحب المركز الثاني الأهلي، برصيد 40 نقطة من أصل 26 مباراة لعبها الفريق السكندري.

وقال مدرب سموحة في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس :” سأواجه مشكلة في الموسم الجديد، لأن أغلب اللاعبين إعارات ما عدا عبد الكريم الوادي هناك بند يفيد بإمكانية شرائه”.

وأضاف:”لدينا سقف مالي لا يمكنا شراء لاعب بـ15 مليون جنيه، وهذه سياسة تعجبني من سياسة رئيس النادي فرج عامر، بأن يكون أي لاعب ينضم للفريق له دور مع الاهتمام بتطويره فنيا”.

وتابع:”حسام حسن سيعود بعد الإعارة فور انتهاء الدوري الليبي، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، طلبت قائمة تعاقدات للموسم الجديد لتتحرك الإدارة للتفاوض معهم””.

وأكمل:” لا أحب فتحة الصدر والكلام بعد المكسب، الدوري صعب وعلى مراحل، لست الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو أي ناد يصرف أموالا كثيرة، لابد من العمل بجدية أولا وتنظيم صفوف الفريق والتركيز في كل خطوة، لأن كل المباريات صعبة جدا أمام أندية مميزة، الموضوع ليس سهلا رغم أدائنا الجيد، بالطبع أتمنى التأهل للمشاركة في الكونفدرالية، والاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية”.

وعن سؤاله بفرص سموحة في الفوز ببطولة الدوري؟ رد قائلًا :” لا يوجد صعب أو مستحيل بدليل فوز ليستر سيتي بالدوري.. ولكن بشرط واحد أن يكون ثبات للفريق والحفاظ على هيكل الفريق في الموسم التالي، وسنجد أنفسنا في الموسم الثالث بمكانة قوية جدا”.

وأتم:” الأهلي والزمالك فريقان كبيران ومنافستهما لابد من قواعد وتخطيط للموضوع بشرط الحفاظ على قوام الفريق لمدة عامين وتدعيم بعنصر أو اثنين كل موسم”.

وبدأ مسئولو نادي الزمالك في سيناريو عودة مصطفي فتحي لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة، للتواجد مع القلعة البيضاء بالموسم الكروي الجديد، بناء علي الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقام مسئولو نادي الزمالك بأول تحرك رسمي لاستعادة مصطفي فتحي، حيث تم إخطار اللاعب بشكل رسمي أنه سيتواجد في قائمة الموسم الجديد، وطالبه النادي الأبيض بعدم النظر لأى عروض يحصل عليها سواء من داخل أو خارج مصر.

ورفض نادي الزمالك طلب نظيره سموحة بتجديد إعارة مصطفي فتحي أو شرائه بشكل نهائي، نظرا لحاجة الفريق الأبيض لجهود اللاعب بالموسم الجديد، وقناعة الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانياته الفنية والبدنية.

وعبر فرج عامر، رئيس نادى سموحة عن سعادته بأداء فريق سموحة وتحقيق فوز كبير امام بيراميدز وصعود نادى سموحة إلى المركز الثالث فى ترتيب الدورى.

ونشر فرج عامر، رئيس نادى سموحة، صورة لفريق سموحة الذى خاض مباراة الأمس، على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وعلق قائلا: “اللعيبة دى مالعبتش كورة امبارح، كانت بتقطع بسبوسة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى