رياضة

شفاء يوسف أوباما لاعب الزمالك من فيروس الكورونا

أعلن يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، شفائه من إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ودوّن “أوباما” على حسابه بموقع انتسجرام، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء:”يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.. سلبي”، مرفقاً إياها برمز تعبيري لفيروس كورونا.

وأثبتت المسحة، التي أجريت للاعب، استعداداً لمواجهة المقاولون، في الدوري، سلبية اللاعب.

وكان أوباما قد أُصيب بفيروس كورونا قبل مشاركته مع الزمالك أمام نظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ليغيب عن اللقاء.

وكان أعلن الإعلامى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عن سلبية مسحة يوسف أوباما لاعب الفريق، بعد إجراء مسحة جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وجاءت النتيجة سلبية.

وقال خالد الغندور فى تصريحات عبر قناة الزمالك، إن أوباما سيشارك فى مران الفريق اليوم الأربعاء، مؤكداً أن اللاعب سيكون جاهزاً لمباراة الزمالك أمام المقاولون العرب فى افتتاحية الفريق الأبيض ببطولة الدورى للموسم الجديد .

ومن ناحية أخرى، حرص البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران أمس بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وركز باتشيكو على تدريبات الكرة وتطبيق بعض الجمل الفنية خلال المران.

وقام باتشيكو بتكليف معاونيه مدحت عبد الهادى وأليكس كوستا بالإشراف على تنفيذ اللاعبين للبرنامج المحدد فى المران.

وانطلق مران الزمالك أمس بعدة اجتماعات فى مقدمتها اجتماع المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو باللاعبين، وكذلك اجتماع أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك بالبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق.

وتحدث قاسم مع المدير الفنى حول الاستعدادات للفترة المقبلة ومعرفة أى طلبات له قبل انطلاق مسابقة الدورى العام يوم السبت بمواجهة المقاولون العرب فى إطار سعى جهاز الكرة فى تلبية كل طلبات المدير الفنى وكافة اللاعبين.

وجاء ايضا من  ايام قليلة شفاء  محمود حمدى الونش من فيروس كورونا وكان من ضمن الثلاثى التى تم اصابتهم بالكورونا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى