رياضة

شيكابالا إلى المصرى البورسعيدى موسماً ونصف

أكد أحمد الشملة عضو مجلس المصرى أنه عقد جلسة مع محمود شيكابالا لاعب نادى الزمالك المعار لنادى لاتسر اليونانى منذ قليل وتم خلالها الاتفاق على توقيع اللاعب المصرى موسما ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء ذلك بناء على رغبة ايهاب جلال المدير الفني للمصري، حيث دخلت المفاوضات مرحله متقدمة مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الزمالك، لضم اللاعب ويتبقى الموافقة على المقابل المالي المطلوب .

وكان ايهاب جلال المدير الفني قد طالب بسرعة انهاء انتقال شيكابالا لصفوف المصري بعدما استشعر بحاجة فريق المصري الى نجم ذو خبرة بوسط الملعب وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية .

وقال إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى، إنه سعيد جدا بعودته للفريق البورسعيدى، مؤكدا أنه غير راض عند أداء فريقه حتى الآن ويطمح لتحقيق الأفضل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يتمنى بقاء مصطفى يونس كمدير للكرة. 

وأضاف جلال خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة أون سبورت، إنه من الظلم تجاهل دور إدارة المصري البورسعيدى والجماهير فيما حققه الفريق من نجاح خلال ولاية حسام حسن المدير الفنى السابق. وتابع جلال، أن المصري البورسعيدى بات يمتلك إمكانيات مادية عالية بعكس ما كان عليه فى السابق، والدليل التعاقد مع إسلام عيسى بقيمة 10 ملايين جنيه، فضلا عن اللاعبين المميزين والجيدين داخل صفوف الفريق.

وقال عن صفقة شيكابالا أنه لاعب جيد و إضافة كبيرة للفريق وسأوظفه فى مركز أخر بطريقة ينفع بها نفسه والنادى”، مشيرا إلى أنه يراهن على قدرات الأباتشى بسبب طموحه وأحلامه الى يريد إثباتها خاصة لناديه الزمالك ليجعلهم يندمون على رحيله.

وخلال الساعات القادمة سوف يتضح الموقف النهائي بشأن مسئولي الزمالك على اعارة اللاعب شيكابالا لنادى المصرى او لا يوافقون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى