رياضة

غياب طاهر محمد طاهر فى مباراة الأهلى القادمة أمام وادى دجلة

تاكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى عن مباراة الفريق الأحمر أمام وادى دجلة يوم الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة من الدورى الممتاز ، وفقا لتأكيدات سيد عبدالحفيظ.

وقال سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن طاهر محمد طاهر، لاعب وسط الفريق سوف يعود إلى التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام.

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الأشعة التي أجراها طاهر أثبتت عدم وجود كسر في الضلوع، وأن اللاعب يعاني من كدمة شديدة فقط.

وأضاف: «اللاعب حصل على راحة سلبية اليوم من التدريبات الجماعية للفريق، وسوف يبدأ برنامج علاج طبيعي اعتبارا من الغد لحين المشاركة في التدريبات الجماعية بعد خمسة أيام.

وغادر طاهر محمد طاهر مباراة الأهلي والإتحاد السكندري أمس ، الأثنين، بملعب السلام في الجولة الثالثة من بطولة الدوري والتى فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة بسبب الإصابة بكدمة في الضلوع وتوجه اللاعب لأحد المستشفيات القريبة من ملعب السلام وخضع لأشعة لم تُثبت إصابته بشكل خطير.

وظهر طاهر محمد طاهر بشكل جيد خلال الفترة التى شارك فيها أمام لإتحاد أمس وصنع الهدف الأول لمحمود كهرب في الدقيقة 17 حيث إنطلق بهجمة مرتدة بشكل رائع  ومرر الكرة لكهربا الذي أودع الكرة في شباك محمد صبحي حارس الأتحاد قبل أن يضيف حسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق ثلاثة أهداف أخرى للأهلي ليفوز الأحمر برباعية نظيفة ويحصد 9 نقاط من 3 مباريات خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى