رياضة

فرج عامر ينفى إنتقال مصطفى فتحى للأهلى عن طريق سموحة

نفى فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن يكون ناديه كوبري لانتقال مصطفى فتحي، لاعب الزمالك المعار للفريق السكندري، للنادي الأهلي.

وقال فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:” مصطفي فتحي لاعب كبير خلقًا ولعبًا، وسعدنا جدًا بوجوده بيننا ، ولكني أؤكد أنة وديعة لدي سموحة لنهاية الموسم”.

وأضاف:” ليس لنا سلطة أو قرار في مستقبلة ، لأنة لاعب نادي الزمالك، ولا يمكن أن نكون كوبري لانتقالة للأهلي ، لأن سموحة أكبر من ذلك بكثير ، ولاتوجد رغبة لدي اللاعب أو الأهلي في ذلك”.

ونجح مصطفى فتحي في اثبات ذاته بقوة عقب انتقاله لسموحة في مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة سواء بتسجيله أو صناعة الأهداف للفريق السكندري، وعاد مرة أخرى للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر الفترة الماضية.

وقد حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك مصير الثنائي مصطفي فتحي المعار إلى سموحة ورزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري، بعدما طلب من إدارة النادي عودتهما وعدم التفريط في الثنائي سواء عن طريق البيع او الإعارة.

وأكد كارتيرون لمعاونيه أن المستوي الفني الذى يقدمه الثنائي فى الدور الثاني للدورى يؤكد أنهما سيكونا إضافة للفريق في الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك يحتاج لتدعيم فى الشق الهجومي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى