فنون

قريباً “نصيبى وقسمتك 3” على قناة On E

نوه الفنان أمير شاهين عن الجزء الثالث لمسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، ونشر صورة له مع عدد من أبطال الجزء الثالث من المسلسل عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، معلقا: “Soon نصيبي وقسمتك 3”.

وبدأ القائمون على “نصيبى وقسمتك” التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث قبل فترة، إذ عكف السيناريست عمرو محمود ياسين على كتابة الحلقات الأولى من الجزء الثالث، بينما وقع الاختيار على المخرج مصطفى فكري لإخراج العمل بالكامل، بعدما أخرج عددا من القصص خلال الجزأين الأول والثاني.

وتشارك الفنانة هنا شيحا، في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، ويتعاون معها في بطولة العمل الفنان هاني عادل.

ونشرت هنا، صورة تجمعها بالفنان هاني عادل خلال كواليس التصوير عبر حسابها في “انستجرام” قائلة: “انبسطت قوي بالشغل معاك.. نصيبي وقستمك 3”.


ويذكر أن، صناع الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” انتهوا من تصوير قصتين، الأول بطولة الفنانة هبة مجدي بعنوان “براد شاي”، للمخرج محمد سلامة ويشارك في بطولته عبير صبري وهاني عادل، بينما الحدوتة الثانية بطولة هنا شيحة بعنوان: “اتفضلوا في الصالون” للمخرج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته فراس سعيد ونانسي صلاح.​

وطرحت قناة ON E برومو الحكاية الأولى من مسلسل “نصيبى وقسمتك 3” والتى تحمل اسم “براد شاى” وذلك قبل انطلاق عرض العمل يوم السبت المقبل الموافق 7 سبتمبر، وذلك بعد بدء عرضها على إحدى القنوات العربية يوم الأحد.

ويشارك فى بطولة حكاية “براد شاى” هبة مجدى وهانى عادل وتونى ماهر ومى فخرى إضافة إلى ظهور خاص للفنانة عبير صبرى، ويتم تقديم الجزء الثالث من المسلسل على غرار الثانى الذى تم عرضه فى شهر سبتمبر من العام الماضى، وذلك عبر 9 حكايات كل حكاية تدور فى 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع مع اختيار ابطال جدد ومخرج لكل حكاية.

وعرض الجزء الأول من المسلسل في العام 2016، بطولة هاني سلامة وبطلة لكل جزء من الحلقات، والجزء الثاني عُرض في سبتمبر الماضي في 45 حلقة، بطولة الحكايات درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مي سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيري عادل، وهنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامي رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى