رياضة

كابتن إيمن يونس يكشف رحيله عن منصبه بنادى الزمالك

أعلن أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، انتهاء مدة عمله الإداري والفني والذي كلف به من قبل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

وقال يونس خلال برنامجه الإذاعي على “أون سبورت إف إم” اليوم الخميس:” كان لدي تكليف من وزير الرياضة أشرف صبحي لمدة شهر، كنت متطوع لخدمة نادي الزمالك، سأعود لشغلي وحياتي بعدما أنهيت مهمتي”.

وأضاف:” أري أنني نجحت في مهمتي بعد تنظيم البيت من الداخل، ستكون هناك جلسة قريبة مع وزير الرياضة قبل رحيلي لتسليمه كل التقارير الخاصة المتعلقة بالأمور الفنية لفريق الكرة”.

وأكمل:” الكل يسعى للنجاح والتعاون، أشرف قاسم وعبد الحليم على وخالد رفعت فى لجنة التسويق، وفاروق جعفر وحسين السيد وعادل عبد الواحد”.

وأصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بيانًا رسميًا، بشأن عروض الاحتراف التى تلقاها عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول فى الفترة الأخيرة، وجاء فى مقدمتهم مصطفى محمد مهاجم الفريق، والذى تلقى عرضًا للاحتراف فى صفوف سانت اتيان الفرنسى، فضلاً عن فرجانى ساسى الذى مازال يماطل فى التجديد بسبب العروض التى تلقاها مؤخرًا.

وجاء نص بيان الزمالك كالتالى..

تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك والتي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك.

وإذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك.

لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر فى أى عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظًا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى