أخبار

الصحة: مصرع شخصين وإصابة 27 في حادث نفق شرم الشيخ

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم  عن مصرع مواطنين وإصابة 27 آخرين في تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي على طريق نفق شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، أنه تم الدفع بـ١٥ سيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس سدر المركزي.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالرأس والجسد، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن مصرع مواطنين وإصابة 27 آخرين في تصادم أتوبيس مع سيارة ملاكي على طريق نفق شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء. وأوضح الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، أنه تم الدفع بـ١٥ سيارة إسعاف مجهزة إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رأس سدر المركزي. وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الإصابات تراوحت ما بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالرأس والجسد، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى