رياضة

لجنة مؤقتة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى

تتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، التى تستلم النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

وصرح هشام إبراهيم عضو اللجنة المديرة لنادي الزمالك، أن فريق الكرة بنادي الزمالك مستقل عن إدارة النادي، وطلبات الفريق ستنفذ مهما كانت.

وقال هشام في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد إلى أن كان هناك بعض المشاورات لتشكيل اللجنة المؤقتة، ولايمكن رفض تمثيل الزمالك مهما كانت الصعوبات.

وتابع أنه كان رئيس اللجنة الرياضية في نادي الشمس وعلى دراية كاملة بالإدارة الرياضية.

وأتم أن أيمن يونس واحمد رمزي و اشرف قاسم وعبدالحليم علي تم تعينهم للجنة الكرة بالزمالك مؤكدا أن الاحترام هو هدف اللجنة الأن.
وأختتم تصريحاته قائلا سنحافظ على فريق الكرة خاصة وانه في قمة قوته..

 وجاءالمستشار أحمد البكري فى داخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم
أن أحمد رمزى نجم الزمالك الاسبق وافق على التواجد فى لجنة إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، وقال أحمد البكرى:” ملف كرة القدم أهم ملف فى أولوياتى داخل نادى الزمالك وليس هناك مساس باللاعبين والجهاز الفريق وسوف ندعمهم بكل قوة “.

وتابع أحمد البكرى :” تم تشكيل لجنة لإدارة الكرة من كبار رموز الزمالك تضم أيمن يونس وعبد الحليم على وأشرف قاسم وتم ترشيح أحمد رمزى ووافق على التواجد ولكنه خارج القاهرة حالياً، وسوف تكون هذه اللجنة مسئولية بشكل كامل عن قطاع الكرة ونحن ندعمها فقط “

وكشف أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك طبيعة دوره فى المرحلة المقبلة مع القلعة البيضاء ، حيث كتب عبر حسابه على تويتر : “نحافظ على فرقة الكرة أهم أولويتنا.. بصراحه مجموعه لاعبين صعب تكرارهم.. رجاله وأبطال متميزين بجد.دلوقتي يرجع مجلس الإداره تاني بعد حل المشكله أو انتخابات ومجلس إداره جديد.. المهم نلتزم نحافظ على الفرقه زي ما هي ده دورنا كأولاد للنادي ناحيه الفريق وجماهيره العظيمه .يارب..دعواتكم”.

وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى