تقنيةعلوم وتكنولوجيا

لم يعد Instagram تطبيقًا لمشاركة الصور

أعلن Instagram أنه يمكن للمستخدمين الآن تحميل مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية على Reels . عبر حساب Twitter الخاص بها. وفقًا لأحدث تغريدة لعملاق الوسائط الاجتماعية ، تمت زيادة طول فيديو Instagram Reels إلى 60 ثانية.في السابق ، كان Instagram يسمح للمستخدمين بوضع حدود لطول الفيديو مدتها 15 ثانية أو 30 ثانية ، والآن لديك أيضًا خيار 60 ثانية.

 

حيث يمكن الآن لمنشئي المحتوى على المنصة نشر ما يصل إلى دقيقة من Reels.نظراً لزيادة عدد منشئي المحتوى الذين يكسبون رزقهم على وسائل التواصل الاجتماعي أكثر من أي وقت مضى ، ولكن مع توفر العديد من المنصات لهم فمن الذكاء نشر المحتوى المتقاطع.

لأستخدام هذه الميزة ، انتقل لإنشاء New Reel ، ثم اضغط على الزر لأسفل على الجانب الأيسر من الشاشة للكشف عن القائمة. انقر على “length” للتبديل بين الخيارات لإنشاء Reel مدتها 15 ثانية أو 30 ثانية أو 60 ثانية. لا يتوفر لجميع المبدعين إمكانية الوصول إلى Reels التي تبلغ مدتها 60 ثانية حتى الآن ، ولكن يجب طرحها لجميع المستخدمين قريبًا.

كذلك يقوم هذا التحديث بتحويل الصوت إلى نص مما يجعله أكثر سهولة للمستخدمين الصم أو ضعاف السمع ، وكذلك للأشخاص الذين يرغبون في استخدام التطبيق بدون صوت في البلدان الناطقة باللغة الانجليزية.  Instagram يقول إنهم يخططون للتوسع في بلدان ولغات إضافية قريبًا.حيث قامت المنصة المملوكة لشركة Facebook بالفعل تحديث الميزة الجديدة. وبالفعل توجد نفس تلك الميزة لدي TikTok منافس Instagram ، بتوسيع حد الفيديو الخاص به إلى ثلاث دقائق لتزويد المستخدمين بخيار إنشاء مقاطع فيديو أطول قليلاً وأفضل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى