فنون

“ليالينا 80” لإياد نصار حصرياً على شاشة CBC

وكانت قد طرحت شركة سينرجي، البرومو الرسمي لمسلسل “ليالينا 80″، الذي ينافس خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم مثل النجم إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات.

ويواصل النجم إياد نصار تصوير مشاهده في مسلسل “ليالينا 80” بحى عماد الدين في مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك قبل يومين من بدء عرض العمل حصرياً على شاشة cbc مع أول أيام شهر رمضان، حيث مقرر أن يستمر إياد في تصوير دوره طوال الأسبوع الأول من الشهر الكريم وبعدها يودع العمل نهائياً.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

ويعود اياد نصار إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابه عن العامين الماضيين حيث قدم آخر أعماله مسلسل “هذا المساء” مع المخرج تامر محسن عام 2017، وبعدها قدم مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من نوعية الـ 60 حلقة وتم عرضه أواخر العام الماضى.

وفى سياق آخر يظهر اياد نصار كضيف شرف في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة والمقرر عرضه بشكل حصرى على قناة ON في شهر رمضان، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وويتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017.

وكان أخر أعمال الفنان إياد نصار مسلسل “حواديت الشانزليزيه” تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة ‏المسلسل ‏إدوارد، ومي سليم، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، ‏وعارفة ‏عبد الرسول، ‏وليلى عز العرب‎.‎

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى