رياضة

ليفربول يهدر فى النقاط .. بتعادله أمام ليستر سيتى أمس

أهدر ليفربول فرصة توسيع الفارق مع ملاحقه المباشر مانشستر سيتي إلى سبع نقاط في سباق المنافسة على صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعدما فرط في تقدمه 1 / صفر أمام ضيفه ليستر سيتي ليسقط أمامه في فخ التعادل 1 / 1 التى جمعتهما مساء أمس على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى وتتضاءل آماله فى الحصول على اللقب .

وارتفع رصيد ليفربول إلى 61 نقطة في الصدارة، بفارق خمس نقاط أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، الذي خسر 1 / 2 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة نفسها أمس الثلاثاء.

كما رفع ليستر سيتي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

واعترف مانشستر سيتي بأن آماله فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزي، تضاءلت بشكل كبير هذا الموسم، وكتب السماوي عبر موقعه الرسمى عقب: تلقى مانشستر سيتى خسارة بهدفين مقابل هدف أمام نيوكاسل، وتقلصت فرصة فى المنافسة على اللقب.

وتقدم ليفربول بهدف مبكر حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني في الثانية رقم 121 من عمر المباراة، مسجلا أسرع أهداف الفريق الأحمر في المسابقة منذ هدف دانييل ستوريدج في نيوكاسل عام 2016، الذي جاء بعد 67 ثانية.

وأحرز هاري ماجواير هدف التعادل لليستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ورفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتي، التقليل من حظوظ السماوي في حسم لقب الدوري، مؤكدًا أن الفريق لم يُقدم الأداء المطلوب منه داخل الملعب، ولكن المنافسة ما زالت موجودة، وبإمكانه تقليص الفارق والوصول للصدارة.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى