فنون

محمد حماقى يطرح ألبومه الجديد بعنوان “كل يوم من ده”

رغم أن المطرب محمد حماقي، أعلن مساء أمس الأربعاء، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، عن طرح ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، في الثانية ظهر اليوم، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أغنيات الألبوم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

يتضمن الألبوم 20 أغنية، هي “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيوني سهرانة”، و”صور”، و”اعمل ايه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”من البداية”، و”يا ستار”، و”قدام الناس”، و”كفاية حلول وسط”، و”راضيني”، و”رسمك في خيالي”، و”لا عتاب ولا حيرة”، و”الحكاية حكايتنا”، و”عاش من شافك”، و”خلينا زي ما احنا”، و”قالوا عنك”، و”خدني إليك”.

وتعاون حماقى من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

وكان حماقى قد غاب عن الساحة الغنائية منذ أكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر ألبوماته “عمره ما يغيب” الذى طرحه فى أواخر صيف 2015.

فجاءت شركة «نجوم ريكوردز» بطرح ألبوم الفنان محمد حماقي عبر الحساب الرسمي لها على موقع «يوتيوب» ويعد هذا الألبوم الثالث لـ«حماقي» من إنتاج «نجوم ريكوردز» بعدما تعاونا من قبل في ألبومي «من قلبي بغني»، و«عمره ما يغيب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى