رياضة

بقرار من البدرى صلاح يحمل شارة كابتن المنتخب فى تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى خلال الساعات الماضية، تنصيب محمد صلاح قائدا لمنتخب مصر فى المرحلة المقبلة التى تشهد تصفيات كأس العالم 2022، وأوضح البدرى أن القرار جاء بالاتفاق مع زملاء صلاح الأقدم منه والذين وافقوا على الفكرة.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أن القرار جاء بعد ابلاغ المدير الفني اللاعبين الذين يسبقون صلاح في الأقدمية والذين ساندوا هذه الخطوة.

ويري البدري أن المرحلة المقبلة تحتاج إلي استقرار وثبات في بعض الأمور ومنها تحديد شارة القيادة، وفقًا لما جاء في البيان الرسمي.

وأتم اتحاد الكرة بيانه :”يسعي الجهاز الفني والإداري إلي ترتيب الأمور في الفترة القادمة لتحقيق حلم المصريين وجماهير الكرة في التأهل الي كأس العالم بقطر 2022″.

وجاء القرار بعد بعد انتهاء المعسكر الماضي، وبعد ما لمسه البدرى من الروح العالية بين اللاعبين خاصة بعد موقف الننى مع صلاح بشأن الشارة، بدأ البدرى التفكير مجددا فى منح صلاح شارة الكابتن تقديرا لمكانته العالمية وانجازاته مع ناديه بالدورى الانجليزى وعقليته المتميزة ، وبالفعل فاتح البدرى اللاعبين الأقدم من صلاح وهم عمرو السولية وأحمد حجازى والننى فى الأمر ورحب اللاعبون الثلاثة بالأمر ليتم إعلانه بشكل رسمى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى