رياضة

محمد صلاح يرفض مقارنته بآلان شيرار

أبدى النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، سعادته بالوصول للهدف رقم 31 فى الدورى الإنجليزى خلال 36 جولة من الدورى الإنجليزى الممتاز، ما جعله على رأس قائمة هدافى البريميرليج بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين.

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي
وكشف مصدر مقرب من محمد صلاح  أن محمد صلاح يرى أنه لا يجب مقارنته بنجم بلاكبيرن السابق آلان شيرار الذى سجل 34 هدفا فى 42 مباراة خلال موسم واحد من الدورى الإنجليزى.

ويعود سبب محمد صلاح فى رغبته بعدم المقارنة مع آلان شيرار إلى أن نجم ليفربول خاض 36 جولة من 38 مباراة حتى الآن، بينما شيرار لعب 42 مباراة فى موسم واحد، وهو ما يجعل “مو صلاح” يتفوق على شيرار فى نسبة تسجيل الأهداف، حيث يمتلك أبو صلاح نسبة 81.57% فى المقابل 80.95% لصالح شيرار.

وتغلب ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 قبل أن يتعادل مع وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى على الترتيب ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ونجح محمد صلاح فى الحصول على جائزة “لاعب الشهر” فى نادى ليفربول ست مرات عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، ونوفمبر وديسمبر، وفبراير، ومارس، ولم يخسر الجائزة إلا فى أكتوبر لصالح لوفرين، وفى يناير لصالح البرازيلى فيرمينو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى