مروة اللبنانية تسجل أغنية جديدة بعنوان “إوعى” سلمى عادل 6 سنوات ago المطربة مروة اللبنانية تنتهي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “إوعى” وهي من كلمات أحمد خيرت،وألحان الراحل كريم عفيفى، وتوزيع حمادة عصمت،ومن المقرر أن يتم طرحه في رأس السنة. مقالات ذات صلة جيهان الشماشرجي تحتفل ببراءتها وتوجه رسالة مؤثرة لجمهورها نقل سامي عبد الحليم إلى العناية المركزة للمرة الخامسة