رياضة

مسحة جديدة للاعبي الزمالك استعداداً لمواجهة أسوان

 جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم على وشكرهم على المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة أمس وحصد الثلاث نقاط، وصدارة قمة الدوري.

وطالب المدير الفني ، اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة أسوان المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدورى ، وذلك قبل انطلاق مران الجماعي اليوم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ومن المنتظر ان تظهر نتيجة المسحة غدا ، وسيتم اختيار قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة اسوان بناءا علي نتيجة المسحة.

من ناحية أخرى رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك رحيل احمد عيد ومحمد عبد السلام لاعبا الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، وابلغ البرتغالي إدارة النادي بتمسكه بالثنائي رافضا فكرة رحيلهما سواء علي سبيل الإعارة او البيع.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الأربعاء، عدد من الأرقام المميزة التي حققها الفريق الأبيض بعد فوزه أمس الثلاثاء على فريق الجونة 1 – 0 ضمن الجولة الثامنة ليتربع على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن الأهلي حامل اللقب بالموسم الماضي.

وبات الزمالك هو الفريق الأكثر فوزا في الدوري حتى الآن بالانتصار في 6 مباريات تحققت أمام المقاولون العرب 2-0،وسموحة 2-0 وإنبي 2-1 وطلائع الجيش 3-0، والمصري 1-0، والجونة 1-0.

ويعد الزمالك هو الفريق الأقل فقدا للنقاط في المسابقة بعد مرور 7 جولات، بخسارته نقطتين إثر تعادله أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية من المسابقة.

ويمتلك الزمالك أقوى خط دفاع في البطولة مع الأهلي، فلم تتلق شباكه سوى هدفين، أمام بيراميدز وإنبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى