رياضة

مشكلة فى الزمالك بن شرقى لم يلحق بمباراة أسوان الخميس المقبل

أجل المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب نادى الزمالك عودته إلى القاهرة لمدة 24 ساعة، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها عقب استئناف مسابقة الدورى العام، وتواصل بن شرقى مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق لإبلاغه بتأجيل عودته.

ويقترب إسلام جابر صانع ألعاب الزمالك من المشاركة مع الفريق في لقائه المقبل بعد غدا الخميس في الجولة السادسة عشر للدورى على حساب المغربى أشرف بن شرقى.

ويجهز الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك عدد من البدائل ويقوم بتجربتها خلال الفترة الحالية تحسبا بالإستعانة بأفضلهم في لقاء أسوان .

ويفكر أيضا كارتيرون في وضع أحمد سيد زيزو في الجانب الأيسر أمام محمد عبد الشافى الظهير الأيسر على أن يكون شيكابالا في الجانب الأيمن ويوسف أوباما في منطقة قلب وسط الملعب خلف التونسى سيف الدين الجزيرى .

ومن المقرر أن يعود بن شرقى غداً الأربعاء للانتظام فى مران الزمالك استعداداً لمباراة أسوان المقرر إقامتها الخميس المقبل، إلا أن موقف المغربى من اللقاء لم يتحدد بعد.

ويتصدر الزمالك مسابقة الدوري العام برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالا الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى