فنون

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام مصطفى قمر(بحبك ياتيمو)

احتفل النجم مصطفى قمر، بعيد ميلاد ابنه تيام مصطفى قمر الذى يحتفل بعيد ميلاده الـ25، ونشر صورة تجمعهم على حسابه علي”الانستجرام”وجه له رسالة يعبر فيها عن حبه الشديد له.
وقال مصطفى قمر، في رسالته لابنه”حبيبي يا تيمو يا بسمة حياتنا كل سنة وانت طيب وبألف خير يا حبيبي عقبال ١٠٠ سنة يا تيام يا فرحة عمري ويارب تحقق كل اللي بتتمناه واكتر بحبك ياتيمو”.

الجدير بالذكر، أن  مصطفى قمر رمضان الماضي عالم البرامج من خلال برنامج “5 نجوم” الذي يجمع كلًا من غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي معًا لأول مرة، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.
من ناحية أخرى، يستعد الفنان مصطفى قمر للتألق من خلال عمل غنائي جديد يتعاون به مع الملحن محمد يحيى، ومن المقرر أن كشف تفاصيلها بعد أن ينتهي الفنان من تسجيلها.
وظهر الفنان مصطفى قمر لأول مرة بعد غياب عن السينما من خلال فيلم  «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد و أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى