رياضة

مصطفى محمد يرد على منتقديه الدائم أحمد بلال بتغريدة على تويتر

رد مصطفى محمد، نجم جالاتا سراي التركي، على الانتقادات التي يتعرض لها من بعض النقاد، مؤكدًا رفضه التام أن تنال تلك الانتقادات من الأم بأي شكل كان.

وتعرض مصطفى محمد طوال الفترة الماضية لانتقادات من أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، كان أخرها تصريح تلفزيوني عبر قناة «أون تايم سبورتس» قال فيه:” مصطفى محمد مش متجوز أمي علشان يكون في أزمة بيني وبينه”.

وانفعل بلال في ظل سؤاله المستمر عن مهاجم الفرق الأبيض وقال:”ارحمونا بقى” كان ذلك أول رد من مهاجم الأهلي السابق بعد سؤاله عن سبب هجومه المستمر على مصطفى محمد، وأضاف: هنأته على فيس بوك، وأستمتع مع كل لاعب مهاجم يتألق فى مركزه، والناس عملت أزمة بدون داعي، ومصطفى محمد إمكانياته كويسة ومفيش لاعب مكتمل باستثناء رونالدو، وقلت أن مصطفى محمد محتاج يطور نفسه هذا ليس معناه أننا لا نحبه ولكن هذا معناه أننا نريد أن نراه فى مستوى أفضل.

وأضاف: مصطفى يسير بمستوى جيد مع جالاتا سراى ونتمنى له التوفيق، ومن قال أننا غير سعداء بأدائه.

ونشر مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» رسالة جاء فيها:” عمري ما زعلت من أي نقد بتعرض ليه وبحترم كل أراء الكباتن الكبار وبستفيد من كلامهم”.

وأضاف:” لكن لما الأمر يوصل لدخول الأم، دا مفيهوش أي احترام، اتمنى الناس تحترم نفسها في الكلام”.

ويقدم مصطفى محمد مستويات رائعة للغاية منذ انتقاله لجالاتا سراي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مع وجود بند بأحقية الشراء، حيث سجل 4 أهداف في 4 مباريات شارك بها مع فريقه الجديد.

ويرى أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق، أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالاتا سراي التركي، يقترب من تحقيق انجاز غير مسبوق إذا سار بنفس المعدل التهديفي، وقال عبد العزيز في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: تألق مصطفى محمد ليس مفاجأة بالنسبة لي وإمكانياته تؤهله للعب في أفضل دوريات العالم، وتجربته الحالية تشبه عودة النني من بشكتاش إلى أرسنال، بعدما استعاد مستواه، والدورى التركي خطوة جيدة لانتقال مصطفى إلى دوري أفضل.

وأضاف: منذ تواجده مع جالاتا سراي إذا سار بالمعدل التهديفي الحالي قد يحقق رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد من المحترفين المصريين، في ناس منسية عايزة الناس تفتكرها ولذلك يتحدثون عن لاعب بقيمة مصطفى، وأفضل شئ لهؤلاء الأشخاص هو تجاهلهم وعدم منحهم الفرصة التى يبحثون عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى