رياضة

مواجهة الزمالك والمقاصة يوم الاربعاء فى الكأس

يخوض فريق الزمالك مباراته المقبلة أمام مصر المقاصة، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس مصر، الأربعاء المقبل بدون جمهور، بناءً على قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات كأس مصر المتبقية بدون جمهور.

وأكد بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، أن الفريق لا يمانع خوض مباراة الزمالك ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر في موعدها الأصلي، بعدما تراجع نادي الزمالك عن طلبه بتأجيل اللقاء.

وأوضح المدير التنفيذي للفريق الفيومي أن المقاصة ينتظر الموقف النهائي للمباراة خلال 24 ساعة وسيؤيد أي قرار يتخذه اتحاد الكرة.

وقال بكري سليم في تصريحات إذاعية: «لا توجد أدني مشكلة بالنسبة للمقاصة ولو كان القرار إقامة اللقاء فسيكون الفريق جاهز ومستعد».

وكان سليم قد أوضح أن المقاصة قدم مبادرة لاتحاد الكرة عبر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات من أجل تأجيل جميع مباريات كأس مصر لما بعد البطولة الإفريقية.

وكان الزمالك قد تراجع مساء أمس عن طلبه بتأجيل مباراة الفريقان في بطولة كأس مصر.

كما قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رصد مكافآت خاصة للفريق الأبيض من أجل تخطى عقبة مصر المقاصة والصعود لدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

وكان المقاصة قد أعلن عن طلبه تأجيل اللقاء بسبب ضغط المباريات وأوضح مسئولى النادى الفيومى تضامن نظرائهم بنادى الزمالك معهم قبل أن يأتى قرار رئيس قلعة ميت عقبة بخوض المباراة فى موعدها.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى