رياضة

نادى سموحة يصرف مكافأت للاعيبته بعد فوزهم على الأهلى وحسام حسن يودع زملائه بعد المباراة

قرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام مساء أمس .

كان سموحه تقدم بالهدف الأول عن طريق حليمو وتعادل حسين الشحات للأهلى فى الشوط الأول وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاع حسام حسن خطف فوز غالى واحراز الهدف الثانى.

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة اليوم الخميس أنه قرر بيع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري إلى أحد الأندية السعودية بالموسم المقبل.

وقال رئيس سموحة في تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس الفضائية:” قررت بيع حسام حسن الموسم المقبل لأحد الأندية السعودية مقابل أكثر من 40 مليون جنيه”.

وأضاف:” اللاعب سينتقل الشهر المقبل على سبيل الإعارة لصفوف أهلي طرابلس الليبي وسيلعب معهم 7 مباريات فقط ولا يوجد بند يتيح لهم التعاقد معه بصورة نهائية”.

وأكمل:”مسئولو أهلي طرابلس تحدثوا معي عن بيع اللاعب للنادي السعودي في الموسم المقبل وأكدت لهم أنني ليس لديّ ما يمنع من بيع اللاعب”.

ويتصدر حسام حسن ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف متساويًا مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

وعقب اللقاء قام حسن حسن بتوديع زملائه والجهاز الفنى خاصة وأنه سينضم لفريق أهلى طرابلس الليبى لمدة أربعة شهور بداية من أول مايو ومباراة الأهلى كانت الأخيرة له مع الفريق ، ليهدى النادى أغلى ثلاث نقاط قبل رحيله .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى