وزير الخارجية يتوجه في زيارة رسمية إلى طوكيو

توجّه الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، يوم الثلاثاء 2 يونيو، في إطار دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

Exit mobile version