رياضة

وصول بعثة الأهلى من تونس بعد الفوز على الترجى وإعطائهم راحة لمدة 48 ساعة

واصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، احتفاله بالفوز على الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر: لقد افتقدنا حقًا هذه الأجواء في الملاعب، ملعب رادس الأولمبي بتونس العاصمة عاد مشتعلاً من جديد أمس!.

فقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ48 ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجي.

وكان بيتسو موسيماني، المدير للأهلي، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب خوض الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس السبت في تونس.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة العودة أمام الترجي التونسي .

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وبعد الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس بعثة الفريق في تونس؛ قرر صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق، أمام الترجي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد عادت إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد قادمة من تونس، عقب مواجهة الترجي.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة مبدئية من وزارة الشباب والرياضة لحضور الجماهير مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، حيث وعد الدكتور أشرف صبحي بمساعدة الأهلي في تواجد جماهيره بالمدرجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى