رياضة

وصول بعثة الترجى اليوم لمواجهة الزمالك فى دورى أبطال افريقيا

يستعد فريق الزمالك، لمواجهة نظيره الترجى التونسى، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدورى أبطال افريقيا المقرر لها التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة.

وبدأ كارتيرون الاستعداد للمباراة، من خلال منح تعليمات خاصة للاعبى الفريق، وبالإضافة إلى تدريبهم على التصويب من مسافات وزوايا مختلفة لضرب التكتل الدفاعي المتوقع من جانب الفريق التونسي، بالإضافة إلى وقف أي خطورة من لاعبى الفريق التونسى في المباراة المرتقبة.

وتٌعد مباراة الترجى، هي بداية عودة العلاقة بين كارتيرون وجمهور الزمالك، خاصة بعد رحيله في النسخة الماضية من دورى الأبطال، ليتولى تدريب التعاون السعودى.

وأعلن معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي قائمة فريقه التي ستتوجه على متن طائرة خاصة مساء اليوم إلى القاهرة استعدادًا لملاقاة الزمالك.

وضمت قائمة الترجي المُسافرة إلى القاهرة 24 لاعبًا من بينهم رباعي حراسة المرمى، بجانب جميع نجوم الفريق مثل حمدي النقاز وحمدو الهوني وخالد عبد الباسط وأنيس البدري وفوسيني كوليبالي.

وجاءت قائمة الترجي على النحو الآتي:

المعز بن شريفية – فاروق بن مصطفى – محمد صدقي دبشي – وسيم قروي – حمدي النقاز – محمد أمين مسكيني – إلياس الشتي – محمد أمين بن حميدة – حسين ربيع – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – سيدريك جبو – محمد علي بن رمضان – عبد الرؤوف بن غيث – أنيس البدري – حمدو الهوني – علاء الدين مرزوقي – عبد الرحمن مزيان – خالد عبد الباسط – طه ياسين الخنيسي – ويليام توجي – نسيم بن خليفة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتان، بعد أن تعادل في مباراتين، وخسر واحدة ، حيث يتصدر الترجى التونسى المجموعة بعد أن جمع 7 نقاط من 3 مباريات فاز في اثنان وتعادل في واحدة ، ويليه مولودية الجزائر في المركز الثانى بخمسة نقاط .، ويتذيل تونجيث ترتيب المجموعة بنقطة واحدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى