رياضة

وفاة المستشار أحمد البكرى رئيس نادى الزمالك المؤقت

توفي صباح اليوم، الخميس، المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأكد عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك متأثرا بفيروس كورونا، في الساعات المبكرة من صباح اليوم.

يذكر أن المستشار أحمد البكري قد أصيب بفيروس كورونا بعد أيام من قرار تعيينه كرئيس للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بقرار من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وإيقاف مجلس مرتضى منصور.

كان البكري قد تولي مهام رئاسة نادي الزمالك بتكليف من وزير الرياضة أشرف صبحي، بعد اقالة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور بسبب مخالفات مالية وإدارية.

ومن المقرر أن يعلن الوزير، موقف اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك، وذلك سواء بتصعيد نائب رئيس اللجنة المؤقتة الحالي إلى منصب الرئيس، أو إعلان تعيين رئيس لجنة جديد للزمالك خلفا للبكري.

وتقدمت اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك واللجان التنفيذية و جميع العاملين بنادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس.

وكان البكري قد تولى رئاسة النادي مؤخرا وعمل جاهدا لتسيير أمور النادي.

و تتقدم المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك برئاسة عصام سالم بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

ونعى النادي الأهلي المستشار أحمد البكري وأصدر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء فيه:” محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الذي وافته المنيه اليوم”.

وأضاف:” داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وجاءت نانسى البكرى نجلة أحمد البكرى رئيس نادى الزمالك بكتابة ربسالة مؤثرة عبر حسابها على فيس بوك ، وكتبت نانسى : “انا لله و انا اليه راجعون بابا في ذمه الله..اسألكم الدعاء له بالرحمه و المغفره يارب ..طاب منامك الطويل ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً وغاب عن الدنيا..لن أنساك ولن تلهيني مشاغل ..صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بشيخ زايد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى