سلايدرسياحة

وقفة سلمية للعاملين بالقطاع السياحى بشرم الشيخ

تحت شعار «السياحة يا سيسي»

أكد أحمد الشيخ، مستثمر سياحي بمدينة شرم الشيخ، على أن اللواء مجدي موسى، مدير أمن جنوب سيناء، وافق على تنظيم وقفة سلمية لجميع العاملين بقطاع السياحة بشرم الشيخ، من الفنادق، والشركات السياحية، ومراكز الغوص، والأنشطة السياحية، والمطاعم، وجميع المهن المرتبطة بالسياحة، وذلك بعد أن تم عرض مطالب وأهداف الوقفة السلمية للعاملين بالسياحة على مدير الأمن.

وقال «الشيخ» في تصريحات صحفية، إن “الهدف الرئيسي من تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية هو وصول صوت ومشاكل ومعاناة العاملين بالقطاع السياحي للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تحت مسمى (السياحة يا سيسي)”.

وأضاف «الشيخ» أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن بتحديد يوم الوقفة ومكانها لافتًا إلى أن الوقفة سيتم تنظيمها يوم الأربعاء الموافق 30/ 3/ 2016، بحديقة ميدان السلام بشرم الشيخ، مع الحضور بأعلام مصر وأعلام الدول الأجنبية، حتى يرى العالم أجمع تحضرنا في دعوتنا لهم بعودة السياحة.

وتقدم أحمد الشيخ، أحد المستثمرين السياحيين بمدينة شرم الشيخ، بالشكر لمدير أمن جنوب سيناء، على تفهمه لمطالب العاملين بالقطاع السياحي ودعمه لهم، كما تعهد بالالتزام بالسلمية في التعبير عن المطالب، واحترام القانون، وإظهار الجانب السياحي المتحضر من المشاركين في الوقفة، ودعم مصر سياحيًا، لافتا إلى أن جميع العاملين بالقطاع السياحي سفراء لمصر في الخارج.

وأوضح «الشيخ» أنه سوف يتم دعوة جميع القنوات والصحف لتغطية الوقفة إعلاميًا، مع الظهور بالمظهر اللائق بمدينة شرم الشيخ، وذلك دعمًا لصناعة السياحة في مصر، قائلا: “يمكننا الآن في مصر الجديدة، التعبير عن معاناتنا ومطالبنا دون خوف فالسياحة يا سيسي هو شعارنا والسياحة هي مصدر قوتنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى