رياضة

يسافر مؤمن زكريا لعلاجه فى المانيا

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الساعات الماضية، وقبل أن يحضر الثنائي مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

مؤمن زكريا من المقرر أن يسافر إلى ألمانيا اليوم لبدء رحلة العلاج، حيث أنه من المقرر أن يعرض نفسه على مجموعة من الخبراء الألمان، للوقوف على حالته وطبيعة المرض الذي يعاني منه، وطرق العلاج، حتى يعود إلى الملاعب مرة أخرى.

وكان اللاعب خرج من قائمة الأهلي للموسم الجديد، بسبب إصابته التي يعاني منها حاليا، وهى إصابة نفسية من الدرجة الأولى تؤثر على وظيفة الأعصاب لديه وتتسبب في اختلال توازنه داخل الملعب، حيث ظهر في أحد البرامج التليفزيونية، ووضحت عليه معاناته من الإصابة، الأمر الذي دفع جماهير الكرة المصرية للتعاطف معه وإعلان دعمها له.

والجلسة جاءت للحديث حول تكاليف علاج اللاعب في ألمانيا ومستحقاته المتأخرة لدى النادي والخطيب منح مؤمن زكريا كل التكاليف الخاصة بعلاجه في ألمانيا وإقامته هناك وتذاكر السفر، خصوصا وأنه كان قد أعلن عن تحمل النادي كافة هذه التكاليف.

وكما تحدث الخطيب مع مؤمن عن مستحقاته وقيمة عقده، وسيتم تجهيزها في الفترة الحالية، حتى يحصل عليها اللاعب في أقرب وقت.

وكابتن محمود الخطيب أكد لمؤمن على أن النادي لن يتخل عنه وأنه سيدعمه طيلة رحلة علاجه مهما استغرقت من الوقت، كما شدد عليه بضرورة عدم التفكير في أي أمر أخر سوى العلاج فقط وشدد لمؤمن على أن الجميع داخل النادي يقفون في ظهره ويدعمونه بكل قوة حتى يعود أقوى مما كان، كما طلب منه إطلاعه على كل التفاصيل الخاصة بعلاجه في ألمانيا أول بأول، حتى يكون على علم بكل تطورات حالته.

ورافق مؤمن في رحلة السفر، وكيله أعماله أحمد يحيى، حيث سيخضع لاعب الأهلي لفحوصات متقدمة بإحدى مستشفيات مدينة ميونخ.

وكان مؤمن زكريا صرح قبل أيام أن إصابته 60% منها لأسباب نفسية، مشيرا إلى أنه يتطلع للعودة بشكل أفضل.

ويبتعد مؤمن عن الملاعب منذ فبراير الماضي، عندما تم فسخ تعاقده مع نادي أحد السعودي، وقطع إعارته ليعود مجددا لصفوف الأهلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى