منوعات

نقابة الصحفيين تناشد أعضاءها حضور جمعيتها العمومية غدا

أصدر مجلس نقابة الصحفيين، مساء اليوم الخميس، بيانا ناشد فيه الصحفيين المقيدين بجدول المشتغلين، لحضور الجمعية العمومية للنقابة المقرر انعقادها غدًا الجمعة 4 مارس، لمناقشة قضايا الأجور وعلاقات العمل والحريات، واعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضي، والتصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة في مارس 2015، ومناقشة التعديلات على لائحة القيد.
وقال جمال عبدالرحيم، سكرتير عام النقابة، إن عدد أعضاء الجمعية العمومية المشتغلين يبلغ (8418) عضواً، مشيرًا إلى أن تسجيل الحضور يبدأ في تمام العاشرة صباحًا، ويستمر حتى الثانية عشرة ظهرًا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لانعقاد الجمعية وهو (50%+1) تتم دعوة الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 18 مارس بحضور(25 %).
وأضاف أن النقابة أرسلت دعوة الجمعية العمومية مرفق معها (CD) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضي، وذلك لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.
وأكد سكرتير النقابة، أنه تم نشر الدعوة في جريدتي “الأهرام”، و”الأخبار”، طبقًا لقانون النقابة، وكذلك تم إرسال رسالة نصية (SMS) على لجميع الزملاء المقيدين بجدول المشتغلين، مشيرًا إلى ِأن النقابة وفرت نسخ مطبوعة من التقرير والميزانية لتوزيعها على الزملاء بمقر النقابة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى