فنون

كريم عبد العزيز فى سهرانين يوم الجمعة القادمة

تنطلق أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على شاشة ON E، يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، ويذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

ويستضيف البرنامج في أولى حلقاته كل من النجم كريم عبد العزيزبعد سنوات من الغياب عن الظهور الإعلامي والفنانة الشابة هايدي موسى؛ ليكشفا خلال الحلقة العديد من أسرار حياتهما الفنية والشخصية، وكواليس أعمالهما الفنية الجديدة.

ويتناول اللقاء أحاديث طريفة عن كواليس الحياة الفنية والشخصية لكريم عبد العزيز، وكذلك طريقته في تربية أولاده، وموقف زوجته من ذلك.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم “الفيل الأزرق 2” فى عيد الاضحى ويشاركه البطولة نيللي كريم، هند صبري، شيرين رضا، إياد نصار، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

يذكر أن أمير كرارة كان قد انتهى من تصوير جميع حلقات الموسم الثاني من البرنامج، وصور “كرارة” عقب انتهاء شهر رمضان الماضي العديد من حلقات البرنامج، والذي استضاف فيهم العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وجاء على رأسهم كل من المطرب وائل جسار، ومحمد عدوية، وأحمد رزق، وحسن الرداد، ودرة، وظافر العابدين، ولقاء الخميسي، وحلا شيحه، ومحمد رجب، ويسرا اللوزي، وفرقة واما، وأشرف عبد الباقي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق