فنون

أحداث مثيرة فى الحلقة الثالثة من مسلسل “البرنس”

وجاء مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان من المسلسلات التى يتابعها مشاهدي الدراما المصرية وحقق نجاح كبير وأصبحت المسلسلات أفضل بديل أيضا للمتابعة في ظل حظر التجوال.

واستطاع النحم محمد رمضان وبطل العمل النجمة اللبنانية تقديم دراما اجتماعية حقيقية، وخاصة فى الحلقة الثالثة من المسلسل والتى تضمنت رسائل هامة عن الأصول والحب والطيبة التي يجمع الانسان بأهله وجيرانه مهما حدث بينهما خاصة وأن شقيقة محمد رمضان فسخة خطبتها من شقيق نور الذى قبض عليه فى قضية سرقة وتم سجنه.

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس بإقامة عزاء للأسطى حامد البرنس، وخلال العزاء اتفق فتحي وياسر أبناء حامد البرنس على بيع المنزل مقابل 10 ملايين جنيه، و4 شقق سكنية، ولكن الاتفاق النهائي مع جمال حجازي على البيع بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدهم.

وتأثرت نورا بسجن خطيبها حمادة، وتذكرت كلمات والدها لحمادة وتوصيته عليها، لتمر بصدمات كبيرة فوق استيعابها، واشتاقت كثيرا لوالدها.

واصطحب رضوان علا ووالدتها للذهاب لجلسة محاكمة حمادة، وحكم عليه بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ والالتزام بالتكاليف الجنائية.

وظهر أيضا النجم محمد رمضان فى مشهد داخل المقابر، وقراءة الفاتحة على روح والده “حامد” عبد العزيز مخيون، وكان بصحبته ابنه أخبره بأن سبب اصطحابه له أن يتعلم يفعل فيه بعد وفاته كما يفعل محمد رمضان الان، وهو الأمر الذى أراد محمد رمضان من خلال أن يعطي درس لتربية الأبناء وأن ما يحدث لك في الصغر سيحدث لك في الكبر.

وخلال أحداث المسلسل يقوم عادل بطرد امه من البيت الذي يسكنه بعدما طلبت منه العودة معها لمنزل ابيه بعد وفاته، كما قام عبدالمحسن بطلاق زوجته بسبب خلافها معه على ورثه من والده المتوفي.

وطلبت نورا من شقيقها رضوان ان تزور حمادة في السجن ورد عليها رضوان بالموافقة، واكتشف رضوان زواج شقيقه فتحي من فدوى الذي تقدمها الفنانة روجينا.

واختتمت أحداث الحلقة بقيام فتحي بجمع أشقائه في المنزل ويطلب منهم عمل توكيل لبيع البيت، ليفاجئه رضوان بأن والدهم كتب جميع املاكه له وتنتهي الحلقة.

يذكر أن مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، من تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى