فنون

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز فى وصلة غزل

بعد النجاح الكبير الذى حققه الفنان أحمد العوضى من خلال مسلسل “الاختيار”، فى شخصية الإرهابى هشام عشماوى، خاصة وأن المسلسل الذى يتناول قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسى حقق نجاحا منقطع النظير بدءا من حلقته الأولى، حيث إنه حتى الآن مازال يتصدر السباق الرمضانى رغم مرور 3 أيام فقط على بدء المنافسة التليفزيونية خلال الشهر الكريم.

نشر العوضى صورة من أحد مشاهده بمسلسل “الاختيار”، لتنهال عليه التعليقات الإيجابية من كل متابعيه وجمهوره، ومن بعض النجوم منهم محمد عادل إمام، والذى علق على صورة العوضى، حيث كتب قائلا: جامد جدا مع وضع إيموشن لقلوب وعضلات، ولكن المفارقة كانت من خلال تعليق النجمة ياسمين عيد العزيز، والتى كتبت له “my man” مع وضع إيموشن لعضلات.

ويذكر أن ياسمين عبدالعزيز كانت قد ردت على معجبة علقت بجملة جنسية غير لائقة على أحد صور الفنان أحمد العوضي التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور «إنستجرام».

وكتبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في ردها كلمة «نعم» مع إضافة علامات تعجب توضح استغرابها من التعليق غير اللائق التي قامت به المعجبة والتي قامت بحذفه مباشرة بعد رد «ياسمين».

واستمرت متابعات جمهور العوضى على صورته، حيث علق أحد متابعى المسلسل على صورته المنشورة بشخصية الإرهابى هشام عشماوى، قائلا:”أنت تعرف عندنا فى الحتة عاملين مكافأة للى يعرف مكانك”.

فوجه الفنان أحمد العوضي رسالة شكر إلى حبيبته ياسمين عبد العزيز، على دعمها وتشجيعها له، ونشر «العوضي» عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» صورة لياسمين، وعلق عليها: «شكرا انك في حياتي.. شكرا علي كل حاجه علي تشجيعك، وشكرا علي انك حته مني.. انا ناجح بيكي وليكي.. الف الف شكر ليكي يا ست الناس، بحبك».

يذكر أن الفنان أحمد العوضي يشارك في مسلسل «الإختيار» من بطولة الفنان أمير كرارة، والذي يعرض حاليا ضمن الموسم الرمضاني 2020، فيما تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز السباق الرمضاني بمسلسل «ونحب تاني ليه؟» ويشاركها فيه الفنانين كريم فهمي وشريف منير.

فدعم الفنان أحمد العوضي، النجمة ياسمين عبد العزيز، في مسلسها الجديد “ونحب تاني ليه”، حيث ظهرت فى أحد المشاهد وهى تبكى بعد طلاقها من زوجها “عبد الله” الذي يجسد شخصيته الفنان شريف منير.

وشارك العوضى، جمهوره بمشهد انهيار ياسمين عبدالعزيز، وهى تقول لشريف منير:” هو الموضوع سهل أوى كده، طب اتخانق معايا شوية قول أي حاجة عشان أي حد يسألنى اتطلقتوا ليه أعرف أرد”، وكتب العوضى قائلا:” كسر الدنيا ياسمين عبد العزيز”.

ومسلسل “ونحب تانى ليه” تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى، ويحكى عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التى تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمى وتقع فى حبه، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

والمسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي،من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى