رياضة

رسالة غاضبة من لقاء الخميسي بعد إعلان قائمة المنتخب وعدم ضم محمد عبد المنصف

أعربت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، عن غضبها بسبب خروج زوجها الكابتن محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، من تشكيل منتخب مصر.

وترى لقاء الخميسي أن عدم اختيار زوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، لقائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون2022 غير عادلًا.

وعبرت لقاء الخميسي عبر حسابها اشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن حزنها لعدم استدعاء عبد المنصف لقائمة منتخب مصر قائلة:” انا عمري ماتدخلت في موضوع الكوره، اتابع من بعید وأشجع أوسه لأني مؤمنة به من أول لحظة، حارس مرمى موهوب وتحالفت ظروف كثيرة عليه، وكان يلعب في ضغط نفسي كبير لا يتحمله أي إنسان”.

وأضافت:” ومع ذلك قاوم وكمل وأصبح من أفضل وأقوى حراس المرمى بمصر، واللي اعرفه إن حراس المرمى ليس لهم علاقة بالعمر طالما في فورمة كويسه ومتألق”.

وأشارت:” أوسه كان في المنتخب وكان دائما راجل، وكابتن الجوهري رحمه الله كان يحب أوسه ویدعمه”.

وأوضحت:” لأول مرة هاقول رأيي في اختيارات المنتخب ومالهاش علاقة بالاعبين المختارين، عدم اختیار أوسه في المنتخب يدل وبشكل واضح أن التقييم والاختيار غير عادل وليس له أي علاقة باللاعب واجتهاده وأدائه وإنما هناك معايير أخرى غير مفهومه للاختيارات”.

وتابعت:” ودا الي يخليني أسأل نفسي متى لن يكون هناك حسابات انسانيه في الشغل ، متى سيكون الفيصل هو الاداء ومن يستحق، متى سنخرج عواطفنا خارج منظومة العمل في كل مجالات مصر ليس فقط كورة القدم، اللي حصل دا ظلم كبير، احنا محتاجين نتغير وندي كل ذي حقٍ حقه”.

وأتمت :” أوسه من غير المنتخب برده مكمل في النجاح بس إحساس وجوده في «منتخب مصر» ليه رونق وطعم تاني وشرف لكل لاعب وأوسه يستحق”.

يذكر أن محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة لفت الأنظار خلال مباريات فريقه الأخيرة، رغم اقترابه من الاحتفال بعيد ميلاده الـ44 الشهر المقبل، وتلقت شباكه 7 أهداف فقط خلال 6 مباريات، ويتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بعد فوز و3 تعادلات، وسبق لعبد المنصف تمثيل منتخب مصر في الفترة من 2000 حتى 2008، وكان ضمن بدلاء منتخب مصر المتوج بلقب بطولة الأمم الأفريقية بنسختيها في 2006 و2008.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى