فنون

إصابة الفنانة إيمان العاصي بفيروس كورونا

كشفت الفنانة إيمان العاصى عن معاناتها مع فيروس كورونا، والذى أصيبت به مؤخرا، وقامت بعزل نفسها فى المنزل بعيدا عن أهلها وابنتها، حيث ظهرت فى فيديو عبر “انستجرام، وكشفت عن مأساتها مع المرض.

وأعلنت الفنانة إيمان العاصي، استعدادها للتبرع بالبلازما الدم، بعد تعافيها من فيروس كورونا لعلاج المصابين بالفيروس.

ونشرت العاصي، فيديو عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، شرحت فيه تفاصيل إصابتها بالفيروس ومرحلة شفاءها منه، والشائعات التي طاردتها.

وقالت إنها اكتشفت إصابتها في نهاية شهر رمضان الماضي، وقامت بعمل مسحة فجاءت النتيجة إيجابية فعزلت نفسها تماما عن الناس وأسرتها وقامت بعمل تحاليل أكثر من مرة حتى تأكدت من شفاءها تماما من الفيروس.

وأبدت إيمان العاصي، حزنها من الشائعات التي نالت منها واتهمتها بالخروج من المنزل أثناء فترة إصابتها، مؤكدة أنها التزمت بالعزل طوال فترة إصابتها وكانت تتواصل مع ابنتها بالتليفون ولم تغادر منزلها أبدا.

وأشارت إلى اتباعها كل الإجراءات الوقائية حتى بعد شفاءها تماما.

وقالت:”أنا بعمل الفيديو ده علشان الناس ماتخاقش يقولوا إن كان عندهم كورونا وخفوا .. الموضوع مافيهوش عار .. اتكشفت أن الناس بتقول ديه إيمان كان عندها كورونا ونزلت الشارع .. أنا متعافية وسمعت أن بلازما متعافى الكورونا .. تعتبر علاج وتساعد .. يعنى أنا دلوقتى أقدر أساعد .. فليه بيتم تعامل المتعافى على انه فيروس .. بالعكس أنا خفيت وبنتى بتنام فى حضنى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى