فنون

تعرف على بطل مسلسل “الاختيار 2” فى 2021

بعد النجاح الساحق للجزء الأول من المسلسل الرمضاني «الاختيار»، بطولة الفنان أمير كرارة، وإعلان قناة «ON»، طرحها الجزء الثاني من العمل الدرامي، في رمضان المُقبل، قررت الشركة المُنتجة للمسلسل اختيار بطل الجزء الثاني من الأحداث الدرامية التاريخية.

فأعلنت شركة سينرجي، اختيار الفنان كريم عبد العزيز ليكون بطلًا لمسلسل “الاختيار2” المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، مع المخرج بيتر ميمي.

وأوضح برنامج «ET بالعربي» عبر «انستجرام»، أن شركة الإنتاج «سينرجي»، اختارت الفنان كريم عبدالعزيز، كبطل للعمل الدرامي، في حين لا يزال بييتر ميمي مُخرجا للمسلسل، لكن لم تصل إلى قرار فيما يخص المؤلف حتى الآن.

ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل النهائية خلال الأيام المقبلة.

وبهذا يواجه الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق” مصيرًا مجهولًا؛ بعد أن انتشرت أنباء تشير لعرضه في موسم رمضان 2021 لينضم للمسلسلات المأخوذة عن قصص حقيقية لبطولات رجال مصر سواء بالجيش أو جهاز المخابرات، بعد 3 أعوام من عرض الجزء الأول الذي لعب بطولته كريم عبد العزيز وشريف منير، وأخرجه وائل عبدالله، وسيناريو وحوار وليد يوسف

الجزء الأول كان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى عن عرض مسلسل هجمة مرتدة، للنجوم أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وصلاح عبد الله، بموسم دراما رمضان 2021، عبر قنوات المتحدة.

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة، خاصة وأنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلا عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولته هشام سليم ومحمود البزاوى وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة ومايان السيد وخالد أنور وآخرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى