رياضة

إقامة مباراة الزمالك والمقاصة فى دور الـ 8 من كأس مصر يوم 22 يونيو

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، الموعد الجديد لمباراة الزمالك مع مصر للمقاصة، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وحدد الاتحاد المصري يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، موعدًا للمباراة والتي تقام على ملعب ستاد السويس الجديد.

وكانت ستقام المباراة يوم 4 يونيو الماضي، إلا أن اتحاد الكرة أجل المواجهة نظرا لاستدعاء أكثر من لاعب في صفوف الزمالك لمنتخباتهم الوطنية، وهو ما يمنع الفريق من خوض أي مباريات في التوقف الدولي، وفقا لشروط المسابقات في الجبلاية للموسم الحالي.

وتأهل الزمالك لدور الثمانية بكأس مصر عقب فوزه على الإسماعيلي في دور الـ16 بنتيجة 1-0 سجله نجمه المغربي أشرف بن شرقي، بينما صعد مصر المقاصة عقب فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-1.

وتأتي مباراة الكأس، قبل 6 أيام فقط من مباراة الفريقين في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز وفقًا للجدول المعلن، حيث يلتقي المقاصة والزمالك يوم 28 يونيو في الدوري.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من جهازه المعاون تجهيز بعض اللاعبين فنيا وبدنيا لمواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري في الجولة الـ 26 للدورى.

وطلب كارتيرون تجهيز بدلاء لكل من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي عقب عودتهما من منتخبي بلادهما المغرب وتونس علي التوالي، حيث من المقرر يعود الثنائي قبل المباراة بيومين ومن المتوقع تأخرهما مما يعني عدم لحاقهما بالمباراة أو عدم جاهزيتهما الفنية والبدنية نتيجة الإرهاق والسفر، حيث يواجه منتخب المغرب نظيره بوركينا فاسو يوم 12 يونيو الجاري، بينما يواجه التونس نظيره الجزائري يوم 15 من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بإمام عاشور في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، فيما سيشارك شيكابالا بدلا من أشرف بن شرقي في حالة غيابهما عن المباراة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى