رياضة

تعرف على تصريحات كابتن طارق يحيي عن رحيل فرجانى ساسي

يرى طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، أن من حق التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، يطلب ما يريد من أجل التجديد، مشددًا على أهمية التجديد له.

وأكد أن الإدارة الحالية للزمالك لم تجلس حتى الآن مع اللاعب، مشيرًا إلى أنهم عندما تولوا المسؤولوية لم يكن هو موجودًا.

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «من الممكن أن تجد بديل لفرجاني ساسي في الموسم المقبل، ولكن بما أن التجديد أصبح مطلب جماهيري فيجب الجلوس معه والتفاوض معه».

وأضاف: «ساسي يعتبر لاعب محترف أجنبي يطلب ما يريده، ومن حق النادي يوافق أو يرفض، وعقلية لاعبي الزمالك ليست بهذه “التفاهة” أن يغضبوا مع مطالب ساسي، وما سيحصل عليه لن يؤثر على باقي اللاعبين».

وتابع: هناك لاعبين بـ 150 مليون جنيه في الدوري الممتاز ولا أحد يتحدث عنها، ولا أعتقد أن لاعبي الزمالك بهذه العقلية وكل لاعب له مجهوده وقيمته، اليوم كريستيانو بسعر وميسي بسعر وهذا هو الاحتراف.

واصل: كوارشي انضم للزمالك وقتما كنت ألعب وكان يحصل على أكثر من ألف جنية بينما كان راتبي وقتها لا يتجاوز 300 جنيه، وفرجاني ساسي أجنبي، وعندما يكون اللاعب المصري بـ 10 ملايين طبيعي أن يكون الأجنبي بـ 30 مليون.

وتابع: «هل يتساوي كريستيانو وصلاح بأي لاعب أخر؟ هناك مستويات مختلفة بين اللاعبين، وكل لاعب يرضى بنصيبه».

وأتم: «لا يحق لزملاء ساسي في الفريق أن يغضبوا بسبب مطالبه المالية من أجل التجديد وكل التقدير له سواء بقي مع الزمالك أو قرر الرحيل».

ويغيب فرجاني ساسي عن مواجهة الزمالك وأسوان المقرر إقامتها يوم 16 يونيو الجاري في بطولة الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى