رياضة

الأهلى يصطدم بالجونة اليوم ويسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية

يلتقي الأهلي في الرابعة عصر اليوم مع الجونة علي ملعب الجونة ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلى فى هذه المباراة لمواصلة انتصاراته المتتالية وتحقيق الفوز الثامن علي التوالي والإقتراب خطوة جديدة من القمة والضغط علي الزمالك المتصدر ، في الوقت الذي يسعي الجونة ، مواصلة مفاجآته وتحقيق نتيجة طيبة أمام بطل الدوري ، بعدما حقق المفاجآة في الجولة الماضية بالفوز علي بيراميدز 2/1 .

ويدخل المارد الأحمر حامل لقب الدوري مباراة اليوم مُحتلاً المركز الثالث في جدول السمابقة برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف فقط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، وأن كان الأخير يزيد عن الأهلي بثلاث مباريات في الدوري فيما يحتل الجونة المركز الحادي عشر بـ26 نقطة.

ورغم فارق النقاط والخبرات والتاريخ لصالح الأهلي إلا أن الجهاز الفني للأحمر رفض تماماً “نبرة” الثقة الزائدة والتفاؤل المُفرط بين لاعبي الأهلي خاصة وأن فريق الجونة نجح في تحقيق واحدة من كبرى مفاجآت الدوري هذا الموسم بالفوز على بيراميدز بهدفين لهدف في الجولة الماضية ، وتحدث لاسارتي مع لاعبيه حول أهمية مباراة اليوم وضرورة الفوز على الفريق الساحلي من أجل خطف المركز الثاني من بيراميدز ومواصلة النتائج المحلية الجيدة والزحف نحو قمة الدوري، مُشدداً لهم على ضرورة الفوز وإخماد “ثورة” الجونة في مسقط الفريق بالبحر الأحمر.

ويملك لاسارتي العديد من الخيارات المهمة بعد شفاء المصابين وعودتهم للتدريبات الجماعية ،علي رأسهم احمد فتحي ومروان محسن وصلاح محسن والمغربي وليد ازارو، بجانب استعادة جهود رمضان صبحي الذي غاب عن لقاء الداخلية للايقاف، وتألق عدد كبير من اللاعبين علي راسهم الانجولي جيرالدو والنيجيري جونيور اجايي .

واقترب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من الدفاع عن عرين الفريق في المباراة ، بعدما تضاءلت فرص محمد الشناوي لشكواه من الاصابة وهو الامر الذي يسعي لاسارتي ، لمنحه راحة من المباراة خشية تجدد الإصابة وبالتالي حرمانه من المباريات القادمة .

في المقابل، يدخل الجونة مباراة اليوم تحت قيادة مدربه حمادة صدقي الذى يعلم جيداً الفارق بين الفريقين لكنه تحدث مع لاعبيه حول إمكانية الفوز على الأهلي ، مؤكداً لهم أنهم فازوا على بيراميدز المُدجج بعدد كبير من النجوم الكبار عندما وثقوا في قدراتهم وإمكايناتهم الفنية التى تؤهلهم للفوز ، مُشيراً إلى أن الجونة يضم ايضاً عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات وكذلك الحماس الذى يؤهلهم للفوز على الأهلي.

ويغيب عن الفريق خماسي الأهلي المعار ، محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي واسلام جابر وأحمد ياسر ريان ، لتواجد بند في عقد الاعارة بمنعهم من خوض مباراتهم امام فريقهم السابق ، وفي حال مخالفة الجونة بنود التعاقد ، سيتم دفع مقابل مالي كبير حال مشاركة كل لاعب تم أعارته خلال مواجهة الفريقين بالدوري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى