رياضة

اليوم..الزمالك أمام بترو أتلتيكو وشعار الزمالك لا بديل عن الفوز

يدخل الزمالك مباراة صعبة ومصيرية في التاسعة من مساء اليوم على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية أمام ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحضور 10 آلاف مشجع من جماهير نادى الزمالك لمؤازرة ناديهم والتى يحتل صداراة المجموعة نصر حسين داى الجزائرى بـ4 نقاط وخلفه بترو أتلتيكو وجورماهيا الكينى ولكل منهما 3 نقاط، بينما يأتى الزمالك فى المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، تفاديًا لشبح الخروج المبكر من البطولة، بعد السقوط المفاجئ في الجولة الأولى أمام مضيفه جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ومن ثم التعادل في الثانية أمام نصر حسين داي الجزائري في الإسكندرية بهدف لكل فريق، ليتذيل الفريق ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، وبفارق نقطتين عن ضيفه صاحب المركز الثالث بثلاث نقاط.

ويسعى الزمالك ، إلى العودة لطريق الانتصارات، والتي فقدها في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش في الدوري المحلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خاصة في ظل المشاكل الدفاعية التي تواجه الزمالك، في ظل غياب محمود علاء بسبب الإجهاد في العضلة الضامة.

واستقر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، على الدفع مجددًا بالثنائي، محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش، في دفاع الفريق خلال مباراة اليوم، بعدما كان الجهاز الفني يفكر في عدم إشراك الونش، أمام بترو أتلتيكو، بسبب الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها مؤخرًا، لكن ابتعاد محمد عبد السلام عن المباريات، سيمنح الأول فرصة المشاركة.

ومن المتوقع ان تشكيل الزمالك كما يلى :

محمود جنش فى حراسة المرمي.

عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني حمدي النقاز فى الدفاع.

طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود كهربا، يوسف أوباما، إبراهيم حسن فى الوسط.

وخالد بو طيب فى الهجوم.

وطالب المدرب السويسري لاعبيه بتحقيق الفوز بعدد وفير من الأهداف، بجانب عدم ترك مساحات في الخط الخلفي حتى لا يستغلها المُنافس حيث كشف لهم إنه لا توجد أية نتيجة مقبولة لديه سوى الفوز أمام الفريق الأنجولي وبعدد كبير من الأهداف من أجل مصالحة الجماهير بعد التعادل الأخير فى الدورى مع الطلائع.

وفى المقابل، يعتمد بترو أتلتيكو الأنجولى على نجاحه فى تفادى الإرهاق قبل موقعة الليلة وذلك بالوصول مساء الجمعة إلى برج العرب على متن طائرة خاصة لتفادى طول الرحلة من العاصمة الأنجولية إلى الإسكندرية فيما سيعتمد البرازيلى بيتو بيانكى المدير الفنى للفريق الأنجولى على المباريات التى شاهدها للزمالك مؤخراً وذلك لكشف نقاط القوة والضعف بالفريق الأبيض للاعبيه بجانب الاعتماد على خبرات مساعده فلافيو مهاجم الأهلى السابق لكشف أيضا تلك النقاط مستغلا خبراته بالكرة المصرية.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة دحان بيده حكمًا للساحة، ويعاونه شيخ مامادو بيني وإسماعيل حميدو ديالو، بالإضافة إلى الحكم الرابع بوشعيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى