رياضة

بيراميدز يسعى للفوز على المقاولون لتخطى الهزيمة الأخيرة

يستضيف فريق بيراميدز نظيره المقاولون العرب اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

بيراميدز يدخل المباراة ساعياً لنسيان أحزانه بعد الخسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف فيما فاز ذئاب الجبل على سموحة بنفس النتيجة فى الجولة الاخيرة لمسابقة الدوري العام.

ومن جانبه طالب المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بغلق صفحة الجونة، والتركيز على تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، لضمان ملاحقة الأهلي على المركز الثاني.

في الوقت الذي شدد فيه عماد النحاس المدير الفني للمقاولون، على لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز، لاسيما وانهم لديهم رغبة في تعويض هزيمة الجونة ، مطالبًا الجميع بالتركيز ومحاولة إستغلال إنصاف الفرص للتسجيل والخروج بنقاط المباراة كاملة .

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، مناصفة مع الأهلي برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 9 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدف وتلقت شباكه 24 هدف، بينما يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 4 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 24 هدف .

ويغيب على جبر مدافع بيراميدز عن المباراة بعد طرده فى لقاء الجونة، فيما سيعود نبيل دونجا وأحمد أيمن منصور للتشكيلة الاساسية لبيراميدز بفرمان من دياز بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى