فنون

الحلقة 18 من مسلسل “البرنس” الأعلى مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعى

نجاح كبير حققه مشهد الطفلة فريدة حسام أو “مريم” والتي تقوم بدور ابنة الفنان محمد رمضان فى مسلسل “البرنس”، بعد أن تركها عمها الفنان أحمد زاهر فى الشارع، المشاهدات بموقع “يوتيوب”، حيث تصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى مصر بأكثر من مليون ونصف مشاهدة فى أقل من 24 ساعة.

وقدبدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر، من مسلسل “البرنس”، بتأديب “رضوان” الفنان محمد رمضان، بعد أن اكتشف حراس السجن بوجود هاتف محمول معه، وتم تحويله لمأمور السجن، الذي حاول معرفة كيفية الحصول على هاتف، لكنه كان يصرح لانقاذ ابنته مريم، حتى قام المأمود بأمر الحراس بوضعه في السجن الإنفرادي.

كما نجحت خطة “فدوى” الفنانة روجينا، وزوجها “فتحي” الفنان أحمد زاهر، وتم خطف مريم ابنة “رضوان” الفنان محمد رمضان، ووضعها في منزل زوجته، وشعر رضوان بالخوف على ابنته بعدما علم بانها مع شقيقه فتحي وتكرار مافعله مع زوجته وابنه.
وقام حما رضوان بإبلاغ الشرطة عن خطف مريم من قبل فتحي، لكن فتحي انكر بعد مواجهته في التحقيقات انه قام بخطفها، لكنه يريد ان يتولى شأنها حتى يتم الافراج عن والدها.

واصحب فتحي وأشقائه الطفلة أثناء زيارة رضوان في السجن وتم مساومته عليها مقابل الميراث، ويخضع رضوان لطلباتهم من أجل حماية ابنته من بطشهم، ووقع على عقد بيع المنزل لفتحي بتاريخ قديم، وخلال عودتهم قام فتحي بترك مريم في أحد الأماكن.

وكتب الفنان محمد رمضان رسالة طمأنة لمشاهدين مسلسله “البرنس” الذي يذاع حاليا، مؤكدا أن الحساب سيكون عسيرا لكل من تجنوا عليه وعلى أسرته بالمسلسل.

وتفاعل الجمهور بعد انتهاء الحلقة 18، بعدما ظهرت قسوة أشقاء “رضوان البرنس” بعدما تسببوا في قتل زوجته وابنه، ثم الزج به في السجن بتهمة لم يرتكبها.

واختتمت في حلقة أمس بعدما حصل أخوته على توقيعه لبيعه كل ميراثه لهم، ثم ألقوا بابنته في الشارع وتركوها، لتبكي الفتاة الصغيرة ذات الـ5 اعوام وتنهار على الأرض في مشهد مؤلم أبكى كثير من المشاهدين، واعتبروه من أصعب مشاهد هذا الموسم.

وانهالت التعليقات تهاجم أحمد زاهر (الذي يلعب العقل المدبر لمعاناة رضوان) على كل جرائمه وقسوته.

وعلق محمد رمضان على حسابه الخاص عبر “فيسبوك”: تفاعلكم وجع قلبي ودموعكم غالية عندي، الرد قريب والحساب عسير في “البرنس”.

قالت الطفلة فريدة حسام، الممثلة لدور مريم ابنة رضوان في مسلسل البرنس، إنها لم تكن تعرف التمثيل سوى عند تأدية دور ابنة رضوان (محمد رمضان) في مسلسل «البرنس»، موضحة أن عمرها بلغ ست سنوات حاليًا.

وأضافت أثناء لقاء تليفزيوني ببرنامج «الآن» المُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن عدم وجود والدتها معها هو ما ساعدها على البكاء في المشهد الذي تركها فيه عائلة والدها في الشارع، بعد إلقاء عمها فتحي (أحمد زاهر) لها خارج السيارة، أثناء عودتهم من زيارة والدها رضوان في السجن.

وأوضحت أن والدتها وأشقائها هم من ساعدوها في حفظ الأدوار، مشيرة إلى أنها تحفظ الدور المطلوب منها خلال 10 دقائق فقط، على الرغم من صعوبة بعض المشاهد.

وأشارت إلى أن حبها للتمثيل نبع من حب عائلتها له، بالإضافة إلى أن لديها أشقاء ممثلين، مؤكدة أنها لم تكن خائفة من الأدوار الصعبة، بل كانت مسرورة بمشاركتها.

وعن مشهد إلقاء عمها فتحي لها خارج السيارة، قالت: «أحمد زاهر صالحني بعد المشهد وفضل يقولي كنت بهزر معاكي إحنا بنمثل»، ذاكرة أن آخر مشهد قدمته في «البرنس» كان حفل زفاف رضوان وعلا (الفنانة نور).

وتابعت: «لم أفكر في شيء أثناء مشهد لقاء والدي رضوان في السجن، سوى أنني أمثل»، لافتة إلى أن أول من قابلته من فريق العمل هو الفنان محمد رمضان.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى