رياضة

الزمالك يستعد لمباراة تونجيت السنغالى بمسحة غداً لكل لاعبى الفريق

يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد غدا الخميس، تحت إشراف الاتحاد الإفريقى “كاف”.

وتأتى المسحة قبل مواجهة الزمالك مع تونجيت السنغالى المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، طبقا للبروتوكول المتبع من جانب الاتحاد الإفريقى.

فيما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جانبا من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء بمجمع الصالات.

وفى الناجية المحلية أصدر نادي الزمالك بيانا يؤكد فيه رفضه فكرة الاستعانة بحكام مصريين في مباراة القمة المرتقبة ضد الأهلي بالدوري الممتاز.

وقال الزمالك في بيان رسمي

“واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محليا وإفريقيا .

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل الحالي بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة.

ويضع الفريق نصب عينيه حاليا المنافسة الإفريقية قبل الاستعداد لغمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري . ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض اي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى