رياضة

الزمالك يستعد لمولودية الجزائر بمباراة ودية مع الناشئين

يتابع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، آخر استعدادات منافسه مولودية الجزائر قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الثالث من أبريل المقبل.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض مباراة ودية مع فريق الناشئين بالنادي يوم الجمعة المقبل، وكان من المنتظر أن يلتقي الفريق مع سيراميكا إلا أن الأخير اعتذر عن خوض المباراة الودية.

وفضل الجهاز الفني خوض المباراة مع فريق الناشئين بعد إلغاء ودية سيراميكا في إطار سياسة متابعة الناشئين المتميزين، وتصعيدهم للفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويتقابل الزمالك والمولودية على ملعب الأخير في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين بالنسبة للزمالك، المُطالب بالفوز فيها للحفاظ على آخر آمال التأهل لدور الثمانية.

ورصد الزمالك آخر استعدادا فريق المولودية بقيادة عبد القادر عمران المدير الفني، الذي خاض يوم الأحد الماضي مواجهة في دوري الرابطة المحترفة الجزائرية، أمام نصر حسين داي، في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة.

وانتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وبهذه النتيجة توقف رصيد المولودية عند ٢١ نقطة في المركز الثاني عشر، وله ٥ مؤجلات، حيث لعب ١٤ لقاء فقط، فاز في ٥ وتعادل في٦ مباريات، وخسر ٣ مواجهات، وسجل ١٦ هدف، واستقبل ١٢ هدف في مشواره ببطولة الدوري في بلاده.

وتتواصل استعدادات الفريق الجزائري لمواجهة الزمالك، بخوض لقاءين في الدوري، الأول أمام اتحاد العاصمة يوم ٢٦ مارس الجاري بالجولة الثانية عشر، كذلك مواجهة أمام جمعية أولمبي الشلف يوم ٣٠ من نفس الشهر، في الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة دوري الرابطة المحترفة الجزائرية.

كما جهز أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرا عن حالة اللاعبين في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وعرض نبيه التقرير على باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وعقد المدرب العام جلسة مع اللاعبين شرح خلالها بعض النقاط الفنية المطلوب تنفيذها منهم خلال المران اليوم.

فيما واصل أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تألقه في تدريبات الفريق بعد مشاركته امس واليوم في التدريبات الجماعية للفريق عقب عودته من الراحة التي حصل عليها وأمضاها في المغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى