رياضة

وصول بعثة المنتخب لكينيا… تعرف على التشكيل المتوقع للفراعنة غداً

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووصلت البعثة لنيروبي بعد رحلة سفر على متن الطائرة الخاصة التي وفرها اتحاد الكرة حيث يرأس البعثة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد.

وتواجد السفير خالد الأبيض سفير مصر في نيروبي في استقبال البعثة وكذلك طاقم السفارة، حيث رحب بالبعثة والمنتخب والمهندس أحمد مجاهد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين وتم إنهاء إجراءات الدخول بأسرع وقت ممكن.

وأجرت بعثة المنتخب الوطني فور وصولها مقر اقامتها بالعاصمة الكينية نيروبي، مساء أمس الثلاثاء، مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا، جاءت جميع نتائجها سلبية.

وانضم أحمد حجازي إلى البعثة فور وصولها قادما من جدة لتكتمل صفوف الفريق الذي يستعد للقاء منتخب كينيا غدا ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

واستقر حسام البدرى على خوض المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

ومحمود الونش وأحمد حجازى ومحمد هانى وعبد الله جمعة فى الدفاع.

وطارق حامد ومحمد الننى ومحمد مجدى قفشة ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

وفى الهجوم مصطفى محمد.

يخوض المنتخب الوطنى مرانه الوحيد والأخير اليوم فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “كاسرانى” الذى يستضيف المباراة، حيث يضع حسام البدرى اللمسات الأخيرة على خطة المباراة وتحفيظ اللاعبين الواجبات المطلوبة منهم دفاعا وهجوما.

ويلتقي المنتخب مع كينبا في السادسة من مساء الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى