فنون

انفصال الفنانة شيرى عادل والداعية معز مسعود

أعلنت الفنانة شيرى عادل، انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام عام تقريبا، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

انتشر خبر انفصال الفنانة شيري عادل عن الداعية والمنتج معز مسعود، عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع.

وكان الثنائي قد تعرض لهجوم شديد عندما أعلنا زواجهما منذ عام، بسبب عدم التوافق من وجهة نظر جمهورهما، نظرًا لكون معز داعية وشيري فنانة، وأن زواج معز مسعود من شيري يعد الثالث في مدة لا تتعد العام ونصف العام.

إبعاد شيري عن الأعمال الفنية التي تخدش الحياء سواء كانت رومانسية أوغنائية مثل الذي كان يجمعها بالنجم المغربي عبدالفتاح الجريني، كان أحد أهم الأسباب وراء الانفصال، وهو ما رفضته شيري تماما.

إلا أن شيري قررت حسم الأمور بشكل قاطع، بعدما قامت بنشر تقرير عبر حسابها على موقع “فيسبوك” يتحدث عن تفاصيل طلاقها.

ووقع الانفصال قبل فترة بالفعل وليس مؤخرا، ولكن علاقة الصداقة ما زالت مستمرة بينهما، بالإضافة إلى علاقة العمل الفني.

كما أن مقطع الفيديو الذي نشرته شيري قبل شهر وظهرت فيه بصحبة معز مسعود وهو لا يعلم، جرى تصويره وهما في حالة الانفصال بالفعل، ونشرته شيري لتؤكد على قوة العلاقة الإنسانية بينهما.

وحاصرت الأقاويل شيري ومسعود حول حقيقة انفصالهما بعدما قامت شيري بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها على السوشيال ميديا، وفوجئ الجميع بنشر شيري لذلك الفيديو.

ويأتي إعلان الانفصال بعد عام من إعلان الزواج، الذي جاء أيضا بشكل مفاجئ من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة” الذي قيل إنهما يستعدان لتقديم جزء ثان منه، مع إعلان زواجهما منذ فترة.

واكتفت شيري عادل بإلغاء متابعة معز مسعود على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونفس الأمر بالنسبة لمعز، كما قام الثنائي بمسح جميع الصور التي تجمعهما سويا ما عدا صورة واحدة وهم مع أبطال مسلسل «السهام المارقة» أثناء تصويره.

وكان الثنائي قد تزوج الثنائي بعد تعاونهما معا في مسلسل «السهام المارقة»، حيث كان معز منتج العمل وشيري إحدى بطلاته نشأت بينهما قصة عاطفية توجت بالزواج سرًا بعد انتهاء موسم رمضان، وأشهرا زواجهما بعد عدة أسابيع، ومنذ ذلك الوقت ولم تفارقهما شائعات الانفصال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى